كيفية الاشتراك فى الفيس بوك

الخانات الخاصة بالمشتركين الفعليين

يعد موقع “فيس بوك” من أكثر الشبكات الإجتماعية انتشاراً على الإنترنت والذى وصل عدد مشتركيه لأكثر من 40 مليون شخص منذ انطلاقه عام 2004.ومن خلال التى تم نشرها فى صفحة كمبيوتر واتصالات على شبكة الأخبار العربية “محيط ” وبناءً على التى وردت للموقع، والتى تطلب كيفية الاشتراك على الفيس بوك، يسعدنا أن نقدم شرحاً مبسطاً لهذه العملية تلبية لرغبة القراء الأعزاء.

بداية ندخل على الموقع على هذا الرابط عند فتح هذا اللنك ستظهر صورة الموقع الموجودة فى أعلى الصفحة، ويوجد على يسار هذه الصورة خانتان الأولى تطلب الإميل والثانية تطلب الباسوورد أو كلمة المرور وهما للمشتركين بالفعل أى أنك عزيزى القارئ بعد إتمام عملية الاشتراك بنجاح تدخل لحسابك على الموقع من خلال هاتان الخانتان.

على اليمين الخانات الخاصة بالراغبين فى الاشتراك

أما للراغبين فى الاشتراك لأول مرة، فتظهر على يمين الصورة (الصورة الثانية فى الخبر) أربع خانات، الأولى وهى خاصة بالاسم ويكتب فيها الراغب اسمه كما يشاء ولكن يفضل أن يذكر اسمه الحقيقي لأن الموقع أُنشأ أساساً لالتقاء الأصدقاء القدامى وتكوين صداقات جديدة.

الخانة الثانية وفيها يكتب الشخص إميله الذى يرغب فى الدخول إلى الموقع به، أما الخانة الثالثة فهي للباسوورد أو كلمة المرور ولا يشترط أن تكون هى نفسها الخاصة بالإميل الشخصي، وفى الخانة الرابعة يختار المشترك تاريخ ميلاده.

في النهاية تتبع التعليمات التى تظهر وهى بسيطة، ثم بعد ذلك تصبح عزيزى القارئ أحد عائلة الفيس البوك المتشعبة فى العالم.

هذه التدوينة كُتبت في التصنيف Technology. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق